AlHayah 2 TV na żywo

Kanał TV:AlHayah 2 TV

Kraj: Egipt

Kategoria: Zabawa

0 na 5

0 głosów

AlHayah 2 TV Oglądaj transmisję na żywo

القناة الرسمية لشبكة تليفزيون الحياة هى شبكة ترفيهية، تعرض العديد من المسلسلات والبرامج الترفيهية وبرامج حوارية والإسم التجاري لها هو شبكة تليفزيون الحياة, بدأت قناة الحياة بمجموعة كبيرة من البرامج التي جذبت المشاهد المصري باختيارها لمذيعين أقوياء فى المجال الإعلامي.
تحظي باقة قنوات الحياة بعدة مزايا متنوعة هي السبب الحقيقي وراء ما حققته من نجاح وأنتشار واسع المدى في الدول العربية في تقديم القنوات لإعلام متكامل وهادف يضم كل ما يبحث عنه المشاهد المصري والعربي من أعمال فنية وبرامج ترفيهية وحوارية ورياضة وأخبار وغيره .

Kraje

  • قناة مصرية منوعة تقدم الإعلام بشكل راقى يطرح ويناقش جميع مشاكل المواطن المصرى بكل شفافية دون تحيز أو عنصرية ليكون لها دور فعال فى بناء المجتمع المصرى وتقدمه.

    4.3 из 5

    11 голосов

  • On January 12th, 2012, Al Hadath was launched as a free-to-air news and current affairs satellite channel, which operates as an extension of the long-standing Al Arabiya News

    4.3 из 5

    11 голосов

  • “الغد” أول قناة عربية إخبارية تنويرية تنطلق من القاهرة، وتقدم للمشاهد والمتصفح خدمة إخبارية تعتمد الدقة والموضوعية. وكما الشاشة، يعمل موقع “الغد” واجهة القناة على الإنترنت، على

    4.3 из 5

    11 голосов